الخبراء الرائدين في مجال الرعاية بالأعشاب

16.03.13
طريقتنا في سبيل ذلك بسيطة: نحن ملزمون بربط العلم بالطبيعة لإنشاء منتجات عالية الجودة تم اختبارها إكلينيكيًا وخالية من الأدوية والتي تفي بوعدها وتضفي آمالًا جديدة على ملايين النساء والرجال الذين يعانون من الشعر الضعيف - والتالف.

الآن، بعد قرنًا من النجاح في أكثر من 35 دولة،أصبحت منتجات BIOTA متوفرة في الولايات المتحدة.

جميع منتجاتنا نباتية وتحتوي على مكونات مستخلصة من الطبيعة.

تقدم شركة BIOTA Botanicals مجموعة من الحلول آمنة الاستخدام والمستخلصة من النباتات العشبية والفعالة. لدينا فريق متخصص يتكون من 30 من العلماء والأطباء والباحثين المخلصين لإتمام مهمتنا. وبفضل التوسع الأخير الذي بلغت قيمته 50 مليون دولار، أصبحت BIOTA الآن ثالث أكبر منشأة لصناعة لمستحضرات التجميل في أوروبا.

لماذا BIOTA:

تلتزم شركة BIOTA Botanical Laboratories بربط العلم بالطبيعة لإنشاء منتجات عالية الجودة تم اختبارها إكلينيكيًا والتي تفي بوعدها في توفير حلولًا جمالية للعناية بالجسم من الرأس وحتى القدم. يكرس علماءنا وأخصائي الأمراض الجلدية البحث في خلق التركيبات التي تعتمد في مكوناتها على النباتات.

تحتوي جميع منتجات BIOTA بيوتا على خليط حصري تم تحضيره علمياً بمركب بيوكومبليكس ب11 العشبي وتم اختباره إكلينيكياً، وهو خليط من خلاصات عشبية تضم معادن طبيعية متوفرة وأحماض دهنية أساسية غير مشبعة تعمل على تغذية فروة الرأس بشكل جزئي.

ويعطي هذا الخليط المتطور أملاً جديدًا لكل من يريد محاربة الشعر التالف والضعيف حيث يساعد على الحفاظ على شعر أكثر صحة وقوة وأكثر نعومة كما يساعد على تحفيز نموه وهذا ما توفره منتجات BIOTA.


ما الذي يسبب ضعف الشعر ­ تلفه؟

من الطبيعي جدًا أن يتغير قوام الشعر بمرور الوقت. يمكن أن تحدث التغييرات في حجم الشعر لعدة أسباب من بينها النظام الغذائي، والتوتر، والعلاج الزائد، والتصفيف الزائد، والتعرض للشمس وغير ذلك من الأسباب.

ما نقوم به:

نقدم الحل العشبي للحصول على شعر أكثر قوة وصحة وكثافة وأكثر جمالا. الكل يرغب في الحصول على ذلك. الآن بإمكانك الحصول عليها!

وبفضل المجموعتين الكاملتين للعناية بالشعر بالأعشاب، تحتوي كل مجموعة على مركب بيوكومبليكس ب11 العشبي الذي تم اختباره إكلينيكياً، توفر BIOTA للمستهلكين سهولة الاستخدام والتي تقدم حلولًا تجميلية فعالة من حيث التكلفة والتي صُنعت خصيصا للمساعدة في محاربة الشعر الضعيف - الشعر التالف.

سواء أكان ذلك ضمن مجموعة الرعاية العشبية المتقدمة أو مجموعة الرعاية العشبية الاستباقية، فقد قمنا بإحاطتك علمًا بذلك.

كيف؟

يكمن السر في مركب بيوكومبليكس ب11 العشبي الحصري - الذي يعد مزيجًا فريدًا من نوعه يمتلكه الباحثون ويطوره العلماء في BIOTA Botanical Laboratories. لا يمكن العثور على هذا المستخلص العشبي والقوي إلا من خلال منتجات BIOTA BOTANICALS.

تم اختبار مركب بيوكومبليكس ب11 العشبي إكلينيكيًا وصُمم خصيصًا للمساعدة في محاربة الشعر الضعيف و التالف ويشمل المستخلصات العشبية التي تضم معادن طبيعية متوفرة والأحماض الدهنية الأساسية التي تغذي وتقوي الشعر وتعزز من كثافته.

إلى جانب ذلك، فإن الشامبو لدينا من المنتجات الغنية والفاخرة (إنه غالي الثمن للغاية)، ويتميز برائحته الطيفة. لا شيء يمكن مزجه أو أخذه؛ لا حاجة حتى إلى تغيير روتينك المعتاد للعناية بالشعر - فقط الشامبو! وبالنسبة للنساء اللواتي لا يغسلن شعرهن كل يوم، يعتبر المصل المضاد لدينا حلاً سلسًا. توجد النسبة العالية التركيز الموجودة في مركب بيوكومبليكس ب11 العشبي في الشامبو، يعتبر المصل المضاد الخاص بمستحضرات العناية العشبية والنباتية المتطورة آمنًا ولطيفًا بدرجة كافية ليتم تركه على فروة رأسك لعدة أيام متواصلة دون غسله كما أنه يعد مثالي لجميع أنواع الشعر والقوام.